ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال

حارس ضمك يُزين قائمة منتخب الجزائر

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٣ مساءً
حارس ضمك يُزين قائمة منتخب الجزائر
المواطن - مروة نبيل

استدعى المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، جمال بلماضي، مساء اليوم الأحد، حارس مرمى فريق ضمك، مصطفى زغبة رسميًا.

استدعاء حارس ضمك لمنتخب لجزائر

وكان جمال بلماضي قد أعلن قائمة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم قبل يومين، ولم تشهد تواجد مصطفى زغبة، حيث ضمت 3 حراس، وهم؛ رايس مبولحي، أليكسندر أوكيجا وعبدالرحمن مجادل، قبل أن يعلن ضمك اليوم عن استدعائه.

حارس ضمك مصطفى زغبة
زغبة

وأعلن نادي ضمك في بيان رسمي اليوم عن استدعاء حارس مرماه مصطفى زغبة للمشاركة مع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، حيث نجح في تحقيق الفوز مرة وتعادل في أخرى وخسر مباراة، ويستعد لمواجهة نظيره الفيصلي في الجولة الرابعة.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @DAMAC_CLUB

منتخب الجزائر في التصفيات

ومن المقرر أن يلعب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم ضد جيبوتي على ملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال، يوم الخميس المقبل.

ويواجه منتخب الجزائر الأول لكرة القدم نظيره بوركينا فاسو في مدينة مراكش المغربية، في السابع من شهر سبتمبر المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية، ويطمح محاربي الصحراء لمواصلة التألق خلال الفترة الماضية وتحقيق الفوز في المباراتين.