سيتم اعتماد النظام الجديد لاحقًا

كأس السوبر السعودي في يناير

2021-09-09 الساعة 3:58
كأس السوبر السعودي في يناير
المواطن - مروة نبيل
كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل عن الموعد المبدئي لمباراة كأس السوبر التي ستجمع بين فريقي الهلال والفيصلي.

كأس السوبر السعودي في يناير

ولفت ياسر المسحل على هامش مؤتمر استراتيجية تحول كرة القدم السعودية، إلى أن كأس السوبر السعودي سيكون في شهر يناير 2022 بشكل مبدئي. وبشأن إقامة كأس السوبر بالنظام الجديد، علق المسحل قائلًا: “الموسم ما بعد المقبل سيتم عرض فيه فكرة لعب بطولة السوبر من 4 فرق على الأندية من أجل الموافقة عليها وإدراجها بشكل رسمي ضمن المنافسات”. وسبق أن أكد ياسر المسحل أنه يمكن الاستعانة بحكام أجانب في بطولة السوبر السعودي، مشيرًا إلى أنه تم إتاحة المجال أمام جميع الأندية في جميع البطولات لاستقدام طواقم أجنبية، مع دفع الرسوم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ياسر المسحل
المسحل – المصدر @gsaksa

الهلال يواجه الفيصلي

ومن المقرر أن يجمع نهائي كأس السوبر السعودي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفيصلي المتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون.
الهلال
لاعبو الهلال يحتفلون باللقب
ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة التألق وحصد لقب السوبر، فيما يأمل الفيصلي تحقيق مفاجأة جديدة، وتجاوز عقبة الزعيم؛ والتتويج بالبطولة، خاصة أنه بدأ منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل جيد، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية.
الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news