ضمن مباريات دوري المحترفين

نتائج غير مطمئنة لـ الأهلي ضد الفتح في آخر 5 مواجهات

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٧ مساءً
نتائج غير مطمئنة لـ الأهلي ضد الفتح في آخر 5 مواجهات
المواطن - محمد سمعه

يسعى الفريق الكروي الأول بـ الأهلي إلى تحقيق فوز ثمين غدًا الجمعة على حساب نادي الفتح، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي خسر 3 مباريات من آخر 5 لقاءات

وخلال آخر 5 مواجهات بين الراقي والفتح، حقق الراقي نتائج غير مطمئنة حيث خسر في 3 مباريات في دوري المحترفين السعودي من أصل 5.

وبشكل عام فإن الراقي يتفوق على الفتح في تاريخ مواجهات الفريقين بـ دوري المحترفين حيث لعبا 24 مباراة، فاز الراقي في 14 مباراة وفاز الفتح في 6 لقاءات بينما كان التعادل حاضرًا في 4 مباريات.

ولم يذق الأهلي حتى الآن طعم الفوز حيث تعادل أمام كل من الفيصلي والحزم وضمك والتعاون.

دوري محمد بن سلمان - الأهلي والفتح
مباراة الراقي والفتح

سبب تراجع أداء لاعبي الراقي 

ويكمن السر وراء تراجع مستوى لاعبي الراقي هو عدم وجود بديل للاعب السوري عمر السومة المصاب حاليًا بالإضافة إلى التعجل والتعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني الذي لم يقدم الإضافة حتى الآن للراقي.

كما أن كثرة الخسائر التي تعرض لها الراقي في الموسم الماضي جعلت اللاعبين يفقدون الشغف مما أثر بالسلب على نتائج الفريق في الموسم الحالي.

ويستعد الراقي لمواجهة ناديي الفتح والفيحاء في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري المحترفين السعودي، حيث إن أي نتيجة سلبية سواء بالتعادل أو بالخسارة في المباراتين، ستعني إعلان إدارة ماجد النفيعي عن إقالة المدرب الألباني بيسنك هاسي بشكل رسمي.