قبل مواجهة الفريقين اليوم

هدافو مباريات الشباب والهلال

الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣١ مساءً
هدافو مباريات الشباب والهلال
المواطن - مروة نبيل

تخطف مباراة الشباب والهلال اليوم الأنظار من المواجهات الأخرى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظرًا لقوة اللقاء وأهميته للفريقين.

 الهلال ضيفًا على الشباب اليوم

وتُقام مباراة الشباب والهلال عند الساعة 8:25 مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الفريق الأول لكرة بنادي الشباب في المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، فيما يقع الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، إلا أنه خاض مواجهة أقل.

الشباب ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

هدافو مواجهات الشباب والهلال

ويتصدر النجم سعيد العويران قائمة هدافي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في مباريات الهلال قبل مواجهة اليوم، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، يليه فهد المهلل برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف عن خالد المعجل ونايف مرزوق.

العويران مع المنتخب السعودي
سعيد العويران

ويُعد سامي الجابر هو هداف الزعيم في مواجهات الهلال والشباب ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 11 هدفًا، يليه محمد الشلهوب برصيد 9 أهداف، ثم يوسف الثنيان وبافيتيمبي غوميز بـ6 أهداف لكل منهما.

محمد الشلهوب مع نادي الهلال
محمد الشلهوب

ويطمح الفرنسي بافيتيمبي غوميز لمواصلة التألق في مباريات الشباب والهلال، وهز الشباك خلال مواجهة اليوم، والتقدم في قائمة ترتيب هدافي الزعيم.

غوميز
احتفال غوميز – المصدر @Alhilal_FC