حصل عليه اللاعب أنسو فاتي

أجويرو يكشف سبب رفضه ارتداء قميص ميسي في برشلونة

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٩ مساءً
أجويرو يكشف سبب رفضه ارتداء قميص ميسي في برشلونة
المواطن - محمد سمعه

كشف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن سر رفضه ارتداء القميص رقم 10 بـ الفريق بعد رحيل مواطنه ليونيل ميسي.

وكان النجم الأرجنتيني صاحب الـ34 عامًا غادر صفوف برشلونة، وانضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في أغسطس الماضي.

وتحدث أجويرو لـ صحيفة ” أس ” الإسبانية قائلًا: ” رفضت ذلك العرض احترامًا لميسي”.

قميص رقم 10 يُمنح لـ أنسو فاتي 

وكان نادي برشلونة أعلن مؤخرًا عن منحه القميص رقم 10 للاعب أنسو فاتي، وذلك بعد تساؤلات عدة أثارت حيرة جماهير البارشا حول إذا ما كان الرقم سيُعلّق ولن يُمنح لأي لاعب آخر، أو سيحصل عليه لاعب يكون يستحقه.

ومن الصعب أن يُصبح أنسو فاتي مثل ميسي، بسبب أن الأخير حقق إنجازات أسطورية للبارشا خلال 21 عامًا بجانب نيله للقب أفضل لاعب في العالم وحصوله على الكرة الذهبية في ست مناسبات، لكن جماهير برشلونة تنتظر الكثير من فاتي كونه لاعبًا شابًا والمستقبل لا يزال أمامه.

ميسي وأجويرو

أول مباراة لـ ميسي مع الفريق الباريسي

يذكر أن النجم الأرجنتيني خاض أول مباراة له مع باريس سان جيرمان ضد نادي ريمس في الدوري الفرنسي مساء الأحد الماضي حيث انتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية دون رد سجلها اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

وظهر ميسي المُلقب بـ Greatest of All Time أو الأعظم في التاريخ مع الفريق الأول ببرشلونة في عام 2004، واستطاع أن يلحق بالجيل الذهبي للبارشا المكون وقتها من تشافي وإنييستا بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.

وحقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ عام 2004 وحتى 2021 36 بطولة بمعدل 10 ألقاب بالدوري الإسباني، 7 كؤوس ملك إسبانيا، 8 بطولات للسوبر الإسباني، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.