بعد تألقه اللافت مع نادي الاتحاد

أحمد حجازي الأفضل في غرب آسيا لشهر أغسطس

الإثنين ٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٣ مساءً
أحمد حجازي الأفضل في غرب آسيا لشهر أغسطس
المواطن - مروة نبيل

فاز نجم نادي الاتحاد والمنتخب المصري الأول، أحمد حجازي باستفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال منافسات شهر أغسطس الماضي.

6 مرشحين للقب الأفضل

وطرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استفتاءه الشهري أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا، وحصل حجازي على نسبة 48.32% من الأصوات، فيما تجاوز عدد المشاركين حاجز الـ169 ألفًا.

ويختار الآسيوي اللاعبين بناء على العديد من المعايير أهمها دوره في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

وضمت القائمة 5 مرشحين بجانب أحمد حجازي، وهم؛ أندرسون تاليسكا “النصر”، كودجو لابا “العين الإماراتي”، محمود زعترة “الوحدات الأردني”، يزن النعيمات “سحاب الأردني” وخالد المبيض “الوحدة السوري”.

تاليسكا
تاليسكا مع النصر –  المصدر spl

 أحمد حجازي الأفضل

وأشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تقرير عبر موقعه الرسمي، بمستوى المدافع المصري الدولي خلال شهر أغسطس، وقال: “لا تقتصر مهام اللاعب أحمد حجازي على المهام الدفاعية في فريقه الاتحاد السعودي“.

وتابع حديثه عن أحمد حجازي قائلًا: ” زيارة شباك الخصوم باتت أمرًا طبيعيًا للنجم المصري الذي يعتبر من الركائز الأساسية في فريقه حيث سجل هدفين في أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري الذي يحتل فيها فريقه المركز الرابع برصيد 6 نقاط”.

أحمد حجازي
حجازي مع نادي الاتحاد – المصدر @ittihad