قبل مواجهة الفريقين الليلة بدوري الأبطال

أسطورة إنتر ميلان يحذر من ريال مدريد

الأربعاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٠ مساءً
أسطورة إنتر ميلان يحذر من ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

حذر الأرجنتيني دييغو ميليتو لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، لاعبي النادي الإيطالي من خطورة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل لقاء الفريقين الليلة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان سيحرج ريال مدريد 

ونقلت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية تصريحات ميليتو الذي قال: “الإنتر جيد وقادر على إحراج الريال خاصة أن الإنتر يفكر في التأهل للدور التالي من دوري الأبطال لأن هذا الأمر لم يحدث منذ فترة طويلة”.

وتابع ميليتو: “أنشيلوتي يُرسل الطمأنينة والثقة بالنفس للاعبي الريال، والأمر نفسه مع إنزاجي في إنتر ميلان، أعتقد أن المباراة ستكون قوية للفريقين”.

ريال مدريد
بنزيمة في تدريبات ريال مدريد – @realmadriden

لوكاكو يخون جمهور إنتر ميلان 

وواصل نجم إنتر ميلان السابق قائلًا: “روميلو لوكاكو خان العهد مع إنتر ميلان، لقد قال بأنه يحب الفريق ثم نجد فجأة أنه قرر الرحيل عن النادي في أهم وقت النادي يحتاجه فيه، لقد خان الثقة ومشجعي الإنتر في صدمة حاليًا”.

وكان البلجيكي روميلو لوكاكو رحل عن صفوف إنتر ميلان في صيف عام 2021 لينضم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن تُوج مع الإنتر بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

وسوف تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان مساء اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ” جيوزيبي مياتزا” معقل نادي الإنتر في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكان الإنتر تقابل مع الريال في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي