قبل مواجهة تراكتور المرتقبة

الإصابة تبعد نايف الماس عن النصر

الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٥ مساءً
الإصابة تبعد نايف الماس عن النصر
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب نايف الماس عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراته المقبلة ضد تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021.

إصابة نايف الماس:

وأشار نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نايف الماس أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

نايف الماس
نايف الماس – المصدر @AlNassrFC

وأصبح المدير الفني البرازيلي مانو مينيز في أزمة دفاعية بعد تأكد غياب 3 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال مباراة تراكتور المقبلة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

نادي النصر السعودي
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر

النصر يواصل الاستعداد:

على الجانب الآخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في الرياض، مساء اليوم الأحد، قبل المغادرة إلى قطر، استعدادًا لمواجهة تراكتور الإيراني، ويطمح العالمي في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وتركز مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة مينيز على جوانب تكتيكية مختلفة، وجوانب لياقية متنوعة، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

النصر
جانب من المران – المصدر @AlNassrFC