ضمن منافسات دور الـ16

تراكتور يطالب الآسيوي بتأجيل مواجهة النصر

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٤ مساءً
تراكتور يطالب الآسيوي بتأجيل مواجهة النصر
المواطن - مروة نبيل

طالب نادي تراكتور تبريز الإيراني، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهته المرتقبة ضد فريق النصر، بسبب إصابة أكثر من لاعب في صفوفه بفيروس كورونا.

تراكتور يطلب التأجيل

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأصدر نادي تراكتور الإيراني بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء بشأن المواجهة الآسيوية المرتقبة، جاء فيه: “بسبب الظروف الحالية، أرسل النادي خطابًا إلى أمين عام اتحاد الكرة يطلب فيها تأجيل المباراة ضد النصر السعودي”.

مباراة الأهلي وتراكتور

وأضاف: “من بين 18 لاعبًا في القائمة الآسيوية، هناك ثلاثة لاعبين هم محمد عباس زاده وعلي فتحي وسيد محمد خورام الحسيني، مصابين بالإضافة إلى بيمان بابائي الموقوف، فيما أنهى اللاعب صياد كوكبي عقده، بالإضافة إلى وجود حالات إيجابية لفحص كورونا”.

وجاء في ختام بيانه: “بناءً على ذلك، ونظرًا لعدد اللاعبين الباقين على قائمة الاتحاد الآسيوي، والتي لم تصل إلى النصاب القانوني، فقد طلب تراكتور في هذه الرسالة تأجيل المباراة ضد النصر أو موافقة النادي على الانسحاب من دوري أبطال آسيا”.

تراكتور تبريز
لاعبو الفريق الإيراني

الفريقان في دوري أبطال آسيا

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021، بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، فيما صعد الفريق الإيراني كأفضل ثان من المجموعة الثانية، حيث حصد 10 نقاط.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC