الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل قرعة دوري الأبطال 2021

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٩ مساءً
الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل قرعة دوري الأبطال 2021
المواطن - مروة نبيل

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة الآسيوي، اليوم الخميس، تفاصيل قرعة دوري أبطال آسيا 2021، بعد اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي.

الاتحاد الآسيوي يكشف التفاصيل

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا 2021، يوم غد الجمعة، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال الاتحاد الآسيوي في تقريره: “تقام مباريات ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الغرب في السعودية، على أن تجري منافسات هذين الدورين لمنطقة الشرق في كوريا الجنوبية، وتقام المباراة النهائية في السعودية يوم 23 نوفمبر”.

ويجري سحب القرعة بشكل مفتوح، حيث سيتم توزيع الأندية على وعائين، يتضمن الأول أندية غرب آسيا، ويشتمل الثاني على أندية الشرق، وسيتم أولاً سحب الفريقين الأولين A لكل مواجهة، ثم سيتم بعد ذلك سحب الفريق الثاني B.

الاتحاد الآسيوي
شعار الاتحاد القاري

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال

وجاءت الفرق المتأهلة إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا عن منطقتي الشرق والغرب كالتالي؛ الهلال، النصر، بيرسبوليس الإيراني، الوحدة الإماراتي، ناغويا الياباني، والثلاثي الكوري الجنوبي بوهانج، أولسان وجيونبك.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وستشهد منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد الـVAR للمرة الثانية على التوالي، وسيستمر تواجده في الأدوار المقبلة.

وسيقام الدور ربع النهائي من مباراة واحدة يوم 16 أكتوبر، ويُقام نصف النهائي من مباراة واحدة أيضًا يوم 19 من الشهر ذاته، وذلك في الرياض، على أن تكون المباراة النهائية في العاصمة السعودية أيضًا، يوم 23 نوفمبر 2021.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC