التشكيل المتوقع

الاتحاد يتسلح بـ فهد المولد أمام أبها 

السبت ١١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
الاتحاد يتسلح بـ فهد المولد أمام أبها 
المواطن ـ إسلام البشبيشي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وبالتحديد محبي الكرة السعودية، نحو ملعب الجوهرة المشعة لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد وأبها، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/ 2022.

ويلعب الاتحاد مع أبها على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة، مساء اليوم، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة و8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم للاستمرار في دائرة الانتصارات، ومن أجل أيضا انتزاع صدارة جدول الترتيب، ولو بصفة مؤقتة، انتظارا لنتائج فريقي الفيحاء والهلال في هذه الجولة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بعد مرور 3 جولات حيث فاز العميد في مباراتين وخسر واحدة كانت في افتتاح المسابقة أمام الفيحاء.

وتعد هذه المباراة هي الاختبار الأول للمدرب كوزمين كونترا مع الاتحاد، بعد تعيينه في هذا المنصب خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي الذي تمت إقالته بعد خسارة لقب البطولة العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي.

التشكيل المتوقع للاتحاد:

ويدخل الاتحاد، مباراة أبها، وهو كامل العدد، بعد استعادة جميع المصابين، مع احتمالية “جلوس” المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، المنضم مؤخرًا إلى الفريق من الوحدة، على دكة البدلاء، ليكون التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، أحمد حجازي، سعود عبدالحميد.

خط الارتكاز: كريم الأحمدي، برونو هنريكي.

الوسط الهجومي: فهد المولد، رومارينيو، عبدالعزيز البيشي.

قلب هجوم: فهد المولد.