خلال مواجهة الهلال اليوم

الشباب يستهدف فوزًا غائبًا من 2014

الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١١ مساءً
الشباب يستهدف فوزًا غائبًا من 2014
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للظهور بشكل مميز ضد الهلال اليوم، والفوز عليه ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب يستضيف الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب ضد الهلال عند الساعة 8:25 مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الليوث في المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة بنادي الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، إلا أنه خاض مواجهة أقل.

الشباب ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الشباب يبحث عن فوز غائب

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراة الهلال اليوم بهدف تحقيق الفوز الأول ضده في الدوري السعودي للمحترفين منذ عام 2014، ما يزيد من صعوبة المواجهة ويضع عبئًا على لاعبي الليوث.

الشباب والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويُعاني الفريق الأول لكرة بنادي الشباب من تراجع النتائج أمام أندية الرياض خلال آخر 20 مباراة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحرفين، ما يزيد من صعوبة مواجهة الهلال اليوم.

وتلقى 13 خسارة أمام أندية الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وخيم التعادل على نتيجة 5 مواجهات، واكتفى بتحقيق الفوز في مباراتين فقط أمام النصر.

دوري محمد بن سلمان
مباراة النصر والليوث – المصدر spl