متفوقًا على عدة أندية

النصر أغلى فريق آسيوي

الأربعاء ١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
النصر أغلى فريق آسيوي
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي النصر أغلى فريق في القيمة التسويقية في القارة الآسيوية، بعد أن تفوق على العديد من الأندية بالقارة، وذلك نتيجة الصفقات القوية التي أبرمها بفترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما ذكره موقع Transfer Market فإن القيمة التسويقية للعالمي وصلت إلى 62 مليون يورو، ثم جاء نادي الهلال ثانيًا برصيد 61 مليون يورو والأهلي ثالثًا برصيد 41 مليون يورو وتواجد نادي الاتحاد في القائمة برصيد 34 مليون يورو.

صفقات النصر في الميركاتو الصيفي:

وكان العالمي نجح في التعاقد مع الكاميروني فينسينت أبو بكر والأرجنتيني فونيس موري والبرازيلي تاليسكا والبرازيلي أنسيلمو.

العالمي يفقد الصليهم لـ 3 أسابيع:

وأول أمس، نادي النصر عن غياب لاعبه عبدالمجيد الصليهم عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك بسبب إصابته بتمزق في أربطة مفصل الكاحل العلوي.

وسيغيب اللاعب عن مواجهة العالمي ضد نادي تراكتور الإيراني يوم 14 سبتمبر الجاري، وذلك بسبب الإصابة حيث تُقام المباراة في قطر ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

يذكر أن العالمي كان فاز على فريق التعاون بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022.

ويرغب النصر في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن أصفر العاصمة كان كشف عن برنامجه استعدادًا لمواجهة تراكتور الإيراني، وذلك استغلالًا لتوقف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية.

وسيواجه العالمي، فريق الفيصلي وديًّا في الخامس من سبتمبر، ثم يغادر الفريق إلى قطر في الثاني عشر من سبتمبر قبل مواجهة نادي تراكتور في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم 14 سبتمبر.