بعد نهاية مباريات الخميس

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤١ مساءً
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

حافظ نادي الاتحاد على صدارته لـ ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد نهاية مباريات اليوم الخميس في افتتاح الجولة السادسة.

وكان النصر فاز على الباطن بهدف دون رد، بينما فاز الفيحاء على الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، وفاز الطائي على الاتفاق برباعية مقابل هدفين، بينما تعادل الهلال والشباب بنتيجة هدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الخميس

ويتواجد الاتحاد في الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما الهلال ثانيًا برصيد 11 نقطة، والفيحاء والرائد ثالثًا ورابعًا برصيد عشر نقاط لكل فريق.

وأتى النصر في المركز الخامس برصيد تسع نقاط، أما الفتح وضمك فيتواجدان في المركزين السادس والسابع برصيد ثمانية نقاط لكل فريق.

الأهلي والفيحاء

أما الفيصلي فجاء في المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي برصيد سبع نقاط، وخلفه الشباب والاتفاق في المركزين التاسع والعاشر برصيد ست نقاط، بينما يملك كل من الحزم والأهلي والباطن خمس نقاط لكل منهم من المراكز الحادي عشر إلى الثالث عشر.

ويتواجد الطائي في المركز الـ14 وأبها في الـ15 برصيد 4 نقاط لكل فريق، ويتواجد التعاون في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

فريق الطائي ضد الاتفاق
جانب من مباراة الطائي والاتفاق

مباراتان غدًا في الجولة السادسة 

وتُقام مباراتان غدًا الجمعة في دوري المحترفين السعودي، حيث يلعب أبها مع ضمك في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءً بتوقيت المملكة، بينما يواجه نادي الاتحاد فريق التعاون غدًا في الثامنة والنصف مساءً على ملعب الجوهرة المشعة.