انضم حاليًا لفريق باريس سان جيرمان

تسريب رسالة ميسي لـ برشلونة برغبته في الرحيل

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٧ مساءً
المواطن - محمد سمعه

سربت صحيفة إسبانية شهيرة نص رسالة الأرجنتيني ليونيل ميسي التي طلب فيها الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني في الفترة الماضية.

سبب طلب ميسي الرحيل في سبتمبر 2020

وقالت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا كان تقدم بطلب لمغادرة برشلونة في سبتمبر من العام الماضي بعد خلافات مع جوزيب بارتوميو رئيس برشلونة السابق.

وسربت الصحيفة نص الرسالة حيث قالت إن النجم الأرجنتيني طلب عبر تقنية ” بورو فاكس” وهي خدمة بريدية من أجل إرسال المستندات العاجلة والهامة للرحيل.

وأكدت الصحيفة أن تلك الرسالة لم تر النور إلى اليوم الحالي.

وقال ميسي في رسالته بعد أن وصلت إلى مكتب بارتوميو في نادي برشلونة آنذاك : “أحيطكم علمًا بأنني أريد إنهاء عقدي والرحيل عن النادي مع بداية سبتمبر 2020”.

وطلب النجم الأرجنتيني الرحيل بعد نهاية موسم 2019/2020 الذي أُكمل بعد أن تأجل لمدة 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

ليونيل ميسي
@PSG_inside

إنجازات البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة 

يذكر أن ميسي المُلقب بـ Greatest of All Time أو الأعظم في التاريخ ظهر مع الفريق الأول ببرشلونة في عام 2004، واستطاع أن يلحق بالجيل الذهبي للبارشا المكون وقتها من تشافي وإنييستا بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.

وحقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ عام 2004 وحتى 2021 36 بطولة بمعدل 10 ألقاب بالدوري الإسباني، 7 كؤوس ملك إسبانيا، 8 بطولات للسوبر الإسباني، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.

ونجح البرغوث الأرجنتيني في إحراز 672 هدفًا بقميص البارشا، خلال 778 لقاء بالبطولات المختلفة وقدم 305 تمريرات حاسمة لزملائه في برشلونة.

وانضم ميسي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى صيف 2023.