استعدادًا للمباريات الرسمية

تعادل النصر والفيصلي وديًّا

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢١ مساءً
تعادل النصر والفيصلي وديًّا
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة النصر والفيصلي، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار استعداداتهما لاستئناف المسابقات الرسمية بعد فترة التوقف الدولي.

النصر والفيصلي يتعادلان:

وبدأت مباراة النصر والفيصلي التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض بشكل سريع، ونجح المغربي عبدالرزاق حمدالله في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط بتسديدة قوية.

النصر والفيصلي
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

واستمرت محاولات الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف جديد، قبل أن ينجح البرازيلي جيليرمي في إحراز هدف التعادل بشباك العالمي عند الدقيقة 39، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/ 1.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حصل البرازيلي تاليسكا على ركلة جزاء بعد إعاقته، قبل أن يُسددها بنفسه، ليمنح العالمي التقدم مجددًا عند الدقيقة 47، وضغط الفيصلي بقوة، وأدرك التعادل عن طريق البديل صالح آل عباس من ركلة جزاء عند الدقيقة 75.

 

تاليسكا
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره تراكتور الإيراني ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 14 سبتمبر، حيث يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف التأهل.

وينتظر النصر مباراة هامة بعد ذلك أمام الاتحاد، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لمواجهة نظيره ضمك، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.