بسبب مباراة الحزم

تغريم الشباب وباولينيو 20 ألفًا

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٦ مساءً
تغريم الشباب وباولينيو 20 ألفًا
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن عقوبتها ضد نادي الشباب بسبب مباراة الفريق الأول الماضية أمام الحزم.

الانضباط تُعاقب الشباب وباولينيو

وأشارت لجنة الانضباط إلى أن جمهور نادي الشباب قام بإلقاء علبة مياه واحدة تجاه حكم مباراة الحزم أثناء توجهه إلى غرف الملابس، وذلك وفقًا لتقرير مراقب اللقاء، ليتم إلزام الليوث بدفع غرامة مالية تُقدر بـ10 آلاف ريال في قرار غير قابل للاستئناف.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر spl

ولفتت إلى أن باولينيو حصل على بطاقة حمراء مباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، وذلك وفقًا لتقرير حكم المباراة، ما يُعد مخالفًا للمادة (48-1-2) من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق.

وسيتم إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب باولينيو مباراة الإيقاف التلقائي المترتب على البطاقة الحمراء، كما تم إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.

 

باولينيو
لحظة طرد باولينيو – المصدر spl

الفوز الأول لليوث هذا الموسم

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد نظيره الحزم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بتحقيق الليوث لفوزه الأول هذا الموسم بهدفين دون رد.

وتقدم الليوث إلى المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عند نقطتين في المركز الـ15 وقبل الأخير.