توقف مباراة البرازيل والأرجنتين بسبب لاعبي البريميرليج

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
توقف مباراة البرازيل والأرجنتين بسبب لاعبي البريميرليج
المواطن - مروة نبيل

توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين، المقامة على ملعب أرينا كورينثيانز، بعد انطلاقها بدقائق قليلة؛ بسبب لاعبي منتخب التانجو الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

توقف مباراة البرازيل والأرجنتين:

ويلعب البرازيل والأرجنتين الآن ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، قبل أن تتوقف المباراة عند الدقيقة الثامنة.

واقتحم مسؤولو وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، ورفضوا تواجد 4 لاعبين من منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بسبب لعبهم في منافسات البريميرليج.

وبعد اقتحام مسؤولي وزارة الصحة لأرض الملعب، حدثت بعد المناقشات مع اللاعبين، قبل أن يغادر لاعبو منتخب التانجو ملعب مباراة البرازيل والأرجنتين نحو غرف خلع الملابس، لتتوقف المواجهة.

البرازيل والأرجنتين
توقف المباراة

سبب رفض تواجد لاعبي البريميرليج:

وجاء ذلك بسبب رفض إنجلترا سفر اللاعبين إلى البرازيل؛ نظرًا لتواجدها في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا، ليأتي الرد من وزارة الصحة البرازيلية بمبدأ المعاملة بالمثل، وضرورة تواجد اللاعبين في الحجر الصحي.

وقالت “أنفيسا”، وهي الجهة المنظمة في قطاع الصحة بالبرازيل: إنه “كان يتعين على اللاعبين دخول الحجر الصحي فور وصولهم لأنهم قضوا فترة في المملكة المتحدة خلال 14 يومًا السابقة”.

البرازيل ضد الأرجنتين
خروج اللاعبين من الملعب