المباراة تنطلق بالجولة الخامسة من دوري المحترفين

جستنيه: ثلاثي الاتحاد عقدة النصر

الأربعاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٧ مساءً
جستنيه: ثلاثي الاتحاد عقدة النصر
المواطن - محمد سمعه

أوضح عدنان جستنيه الناقد الرياضي أن نادي النصر لديه عقدة من ثلاثي نادي الاتحاد وهم فهد المولد والبرازيلي رومارينيو ومواطنه إيجور كورونادو.

قمة في الدوري السعودي بين الاتحاد والنصر 

ويستعد العالمي لمواجهة نادي الاتحاد على ملعب مرسول بارك في الرياض مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد جستنيه مساء اليوم الأربعاء عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “رايحين يعملوا إيه ؟!، مع صواريخ فهد المولد ولا مع رومارينيو اللي معقدهم بالتخصص في شباكهم، ولا مع إيجور كورونادو يلي ما هيقدروا عليه !”.

رومارينيو لاعب الاتحاد
رومارينيو

ويسعى العميد إلى تحقيق مكسبين من مباراة أصفر العاصمة، أولهما هو الوصول للنقطة الـ12 وبالتالي البقاء في صدارة دوري المحترفين والثاني نيل اللاعبين لمكافأة مالية، أما النصر فيرغب في الفوز والوصول للنقطة التاسعة، وذلك من أجل منافسة العميد على صدارة الدوري.

إيجور كورونادو لاعب الاتحاد
إيجور كورونادو لاعب الاتحاد

العميد هزم أصفر العاصمة في آخر مواجهة بالرياض

يذكر أن آخر مباراة بين الاتحاد والنصر كانت انتهت بفوز العميد بهدفين لهدف في مرسول بارك في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين في الموسم الماضي.

وفي حال حقق أصفر العاصمة أي نتيجة سلبية ضد الاتحاد سواء بالتعادل أو بالخسارة فمن المتوقع إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز في أقرب وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT