للموسم الثاني على التوالي

جوميز يسعى لحسم لقب الهداف

الثلاثاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٩ مساءً
جوميز يسعى لحسم لقب الهداف
المواطن ـ إسلام البشبيشي

يبحث الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، عن انتفاضة جديدة تجعله يتربع على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خاصة بعد الثنائية الفريدة التي سجلها في مرمى الاتفاق.

بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال
بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال

واستطاع قوميز أن يسجل هدفين قاد بهما فريقه الهلال للفوز على الاتفاق بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

جوميز يحقق رقمًا قياسيًا 

وبذلك، ينجح اللاعب الفرنسي في تسجيل أول هدفين له هذا الموسم مع فريق الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما غاب عن التهديف في المباريات الـ3 الماضية.

بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال
بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال

ويسعى جوميز للحصول على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بعدما حصل عليه في الموسم الماضي بـ24 هدفًا.

الكاميروني يتصدر 

ويتصدر الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 أهداف، بعد مرور 5 جولات على انطلاق المسابقة.

الهلال والطائي
بافتيمبي جوميز

وينافس جوميز كل من؛ تاوامبا اللاعب أوديون إيجالو، مهاجم الشباب، الذي سجل 4 أهداف حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي خلف الثنائي المذكور، المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، ورائد عبدالله الغامدي وزميله كريم بركاوي من الرائد، وروبين كايسون، لاعب الاتفاق، ولكل منهم 3 أهداف.

الهلال وهيرتا برلين
جانب من مباراة الهلال وهيرتا برلين

كما ينضم لهم في السباق، جوليو تافاريس لاعب الفيصلي، وإيميليو زيلايا لاعب ضمك، وإيفر بانيجا لاعب الشباب، وأخيرًا رومارينيو لاعب الاتحاد بـ 3 أهداف أيضًا.