بعد غيابه بسبب الإصابة

خطوة تُقرب عمر السومة من العودة

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
خطوة تُقرب عمر السومة من العودة
المواطن - مروة نبيل

اقترب المهاجم السوري عمر السومة من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية مجددًا.

عمر السومة يبدأ الجري:

وبدأ عمر السومة بالجري حول المضمار خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، ليقترب من العودة للمشاركة في المران.

الأهلي
السومة في المران – المصدر @ALAHLI_FC

وكان عمر السومة قد تعرض لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية، يوم 21 من شهر أغسطس الماضي، وأعلن النادي الأهلي إلى أن مهاجمه السوري يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تمتد إلى الشهر قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويُعد عمر السومة واحدًا من أبرز المهاجمين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال المواسم الأخيرة، وتطمح الجماهير الأهلاوية في تعافيه سريعًا، والمشاركة في المباريات، أملًا في استعادة بريقه والمنافسة على لقب الهداف.

 

عمر السومة
السومة في المران – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يواصل تدريباته:

على الجانب الآخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة التعاون، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة بدأت بتدريبات الإحماء باستخدام المعدات الخاصة بذلك، ثم الجري على مسافات مختلفة، واختتم المران بتدريبات تكتيكية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.