في بطولة دوري أبطال أوروبا

صدمة لـ برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٤ مساءً
صدمة لـ برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين عن أن مهاجمه الدنماركي مارتين برايثويت سيخضع لعملية جراحية في الركبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن برايثويت لم يستجب للعلاج الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول، ليتم اتخاذ قرار بإخضاعه لعملية جراحية في ركبته اليسرى.

ولعب برايثويت مع البارشا في 3 مباريات بالموسم الحالي مسجلًا هدفين وصانعًا هدفًا واحدًا.

وسيواجه البارشا غدًا، فريق بايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة حيث تُقام المباراة في ملعب الكامب نو في إسبانيا.

رد الاعتبار شعار البارشا ضد البايرن 

ويسعى البارشا إلى الثأر من الخسارة التاريخية ضد بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 التي حدثت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

وقبل مواجهة بايرن ميونخ، كان برشلونة تعاقد مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج لتعويض غياب برايثويت عن الفريق الكتالوني بالفترة المقبلة.

برشلونة وبايرن ميونيخ

تفاصيل مثيرة حول رحيل ميسي عن برشلونة 

وفي سياق آخر، فجر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل حول خداع نادي برشلونة لنجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي وإجباره على مغادرة النادي الكتالوني.

وتحدث تيباس قائلًا لصحيفة ” سبورت” الكتالونية : “رحيل ميسي عن البارشا ليس بسبب أزمة مالية يعاني منها النادي، البارشا كان وافق على اتفاقية صندوق الاستثمار CVC لكن كل شيء انهار بسبب فيران ريفرتر المدير التنفيذي للنادي الكتالوني المرتبط بقوة ببطولة دوري السوبر الأوروبي ولديه علاقات مع ريال مدريد”.

وأضاف تيباس: “ميسي لم يستحق هذه الطريقة من برشلونة، لأنني شخصيًا أعتبره الأفضل في التاريخ، لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة من النادي الكتالوني إلى أي نادٍ أو أي دوري آخر”.

فريق برشلونة
@FCBarcelona