قبل مواجهة النصر المرتقبة

طلب جديد من تراكتور للاتحاد الآسيوي

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١١ مساءً
طلب جديد من تراكتور للاتحاد الآسيوي
المواطن - مروة نبيل

تقدمت إدارة نادي تراكتور تبريز الإيراني بطلب جديد إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل مباراته المرتقبة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

تراكتور يطلب استدعاء لاعبين جدد:

وتقدم نادي تراكتور الإيراني بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل السماح له باستدعاء لاعبين سواء من الفئات السنية أو الرديف بدلًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المصابين بفيروس كورونا.

وطالب النادي الإيراني في وقت سابق، اليوم الأربعاء، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهته المرتقبة ضد فريق النصر، لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر ضد تراكتور تبريز
لاعبو الفريق الإيراني

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021، بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، فيما صعد الفريق الإيراني كأفضل ثان من المجموعة الثانية، حيث حصد 10 نقاط.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

مصير المواجهة الآسيوية:

على الجانب الآخر، لم يصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أي بيان للتعليق على طلب النادي الإيراني بشأن مباراة النصر ضد تراكتور حتى الآن، إلا أنه وفقًا للقرارات المشابهة السابقة فإن تأجيل المواجهة يُعد أمرًا صعبًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).