ضمن مباريات الجولة الرابعة

غيابان عن الاتحاد أمام أبها

الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٢٠ مساءً
غيابان عن الاتحاد أمام أبها
المواطن - محمد سمعه

سيفقد المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد فرصة إشراك لاعبين في مواجهة أبها بالجولة الرابعة بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم اكتمال صفوف الفريق الأول.

ثلاثي المنتخب السعودي يعود لـ تدريبات الاتحاد 

وكان الثلاثي عبدالإله المالكي وفهد المولد وسعود عبدالحميد شاركوا في تدريبات اليوم الخميس بعد العودة من المنتخب السعودي بعد المشاركة في مباراتي فيتنام وعُمان في تصفيات كأس العالم 2022.

وتواجد المصري أحمد حجازي في تدريبات العميد، لكن المدافع زياد الصحفي لن يشارك أمام أبها بسبب استمراره في مرحلة التأهيل.

وفي سياق آخر، يترقب جمهور نادي الاتحاد، مصير مشاركة اللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي في مباراة أبها المقبلة وذلك بعد انضمامه للفريق الكروي الأول بالعميد قادمًا من نادي الوحدة في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وجاء تعاقد الاتحاد مع نياكاتي بديلًا للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي رحل بسبب هبوط مستواه وسوء أرقامه في آخر موسمين مع العميد.

زياد الصحفي
زياد الصحفي

سبب عدم مشاركة نياكاتي 

ومن المتوقع عدم مشاركة نياكاتي في مباراة أبها بالجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بسبب عدم الجاهزية البدنية بالإضافة إلى عدم تجانسه بعد مع زملائه بالفريق الأول في التدريبات.

ويُفضل المدرب الروماني كوزمين كونترا التريث قبل إشراك نياكاتي أساسيًا، حتى يكون المهاجم الفرنسي صاحب الأصول المالية في أفضل حالاته البدنية والفنية والذهنية.

ويوسف نياكاتي البالغ من العمر 28 سنة، لعب 55 مباراة مع الوحدة، منذ عام 2019، حيث سجل 29 هدفًا وصنع 9 آخرين.