كريستيانو رونالدو يبدأ مشواره مع يونايتد

الثلاثاء ٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٩ مساءً
كريستيانو رونالدو يبدأ مشواره مع يونايتد
المواطن - مروة نبيل

بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض أولى مبارياته الرسمية مع الشياطين الحمر.

كريستيانو رونالدو في التدريبات

وتواجد كريستيانو رونالدو في قاعدة تدريب كارينجتون الخاصة بنادي مانشستر يونايتد، حيث اصطحبه المدير الفني أولي جونار سولشاير بجولة إرشادية، مساء اليوم.

 

رونالدو وسولشاير
رونالدو وسولشاير – المصدر manutd

وقضى قائد المنتخب البرتغالي 5 أيام في الحجر الصحي بعد وصوله إلى بريطانيا، يوم الخميس الماضي، وخضع لاختبارات فيروس كورونا، يوم السبت، ما سمح له بزيارة مقر تمارين يونايتد للمرة الأولى، والتحدث مع سولشاير، قبل أن ينضم ويشارك في التدريبات.

وينتظر مشجعو مانشستر يونايتد ظهور كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في ملعب “أولد ترافورد”، يوم السبت المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفي حالة غيابه؛ يتوقع مشاركته أمام يونج بويز، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

 

كرييستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @ManUtd

الجماهير تحتفل بعودة رونالدو إلى الفريق

وعاد كريستيانو رونالدو إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد رحيله منذ 12 عامًا إلى صفوف ريال مدريد عام 2009، قبل أن يقضي بعد ذلك 3 مواسم بقميص يوفنتوس الإيطالي.

وحرصت جماهير مانشستر يونايتد على رفع مجسم كبير للنجم البرتغالي خلال مباراة وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وظلت تهتف باسمه طوال المباراة تعبيرًا عن سعادتها بعودته إلى الفريق مجددًا.