بعدما أصبح الهداف التاريخي للمنتخبات

كريستيانو رونالدو يقتحم موسوعة جينيس

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
كريستيانو رونالدو يقتحم موسوعة جينيس
المواطن - مروة نبيل

اقتحم نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي الأول، كريستيانو رونالدو موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كونه الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات.

رونالدو في قائمة جينيس

وتألق كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال ضد إيرلندا، وقاد منتخب بلاده لتحقيق فوز في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وسجل هدفين ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات بـ111 هدفًا.

ونشر رونالدو على صفحته الرسمية عبر “فيسبوك” صورة له مع جائزة موسوعة جينيس، وعلق قائلًا: “شكرًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومن الجيد دائمًا أن يتم الاعتراف بك على أنك محطم للأرقام القياسية العالمية، ودعونا نستمر في محاولة جعل الأرقام أعلى”.

وسيغيب كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عامًا، عن مباراة البرتغال ضد قطر في المجر يوم السبت المقبل، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام إيرلندا عقب احتفاله بتسجيله الهدف الثاني الذي أتى في الوقت بدل الضائع.

 

رونالدو
رونالدو يحمل شهادة جينيس

رونالدو يعود إلى يونايتد

على الجانب الآخر، عاد كريستيانو رونالدو إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، قادمًا يوفنتوس الإيطالي، وينتظر أن يخوض أول مباراة مع الشياطين الحمر بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وحرصت جماهير مانشستر يونايتد على رفع مجسم كبير للنجم البرتغالي خلال مباراة وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وظلت تهتف باسمه طوال المباراة تعبيرًا عن سعادتها بعودته إلى الفريق مجددًا.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @ManUtd