في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو يُعادل رقم ميسي

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٦ مساءً
كريستيانو رونالدو يُعادل رقم ميسي
المواطن - مروة نبيل

يُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، ليُعادل الرقم القياسي للأرجنتيني ليونيل ميسي.

مانشستر يونايتد ضد يونج بويز:

ويلعب مانشستر يونايتد ضد يونج بويز السويسري الآن على ملعب سويس وانكدورف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتشير النتيجة إلى تقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

ونجح كريستيانو رونالدو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 13، حيث سجل هدفًا من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة عرضية من البرتغالي برونو فيرنانديز، ليمنح مانشستر يونايتد التقدم مبكرًا.

مانشستر يونايتد
رونالدو وبرونو – المصدر @ChampionsLeague

كريستيانو رونالدو يتألق:

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي ظهر عليه كريستيانو رونالدو في المباراة، لينجح في تحقيق أكثر من رقم مميز.

ولفتت شبكة “أوبتا”، إلى أن يونج بويز أصبح الفريق رقم 36 الذي يسجل كريستيانو رونالدو في شباكه ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد لاعب سجل أمام فرق أكثر منه وذلك مناصفة مع ليونيل ميسي.

وبعد هدفه اليوم، لا يوجد حاليًّا سوى 3 لاعبين نجحوا في التسجيل في 16 موسم على التوالي في دوري أبطال أوروبا وهم؛ ميسي ومهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة إلى رونالدو، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “سكواكا”.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @ChampionsLeague