بعد تعافيه من الإصابة

مبابي جاهز للمشاركة مع سان جيرمان

الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٥ مساءً
مبابي جاهز للمشاركة مع سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

أصبح الفرنسي كيليان مبابي جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعافيه من الإصابة.

مبابي يتعافى

وشارك مبابي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، ليؤكد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال تواجد في معسكر المنتخب الفرنسي.

وبات مبابي صاحب الـ22 عامًا، جاهزًا للمشاركة مع باريس سان جيرمان ضد كليرمون، المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأدت إصابة كيليان في عضلة الساق، لغيابه عن مباراتي المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ضد البوسنة والهرسك ثم فنلندا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن أنجيه الوصيف، فيما يقع كليرمونت في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

كيليان مبابي
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

سان جيرمان يسعى لتجديد عقد كيليان

وينتهي عقد كيليان مبابي صاحب الـ22 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2022، ولم يحسم مسألة تمديد تعاقده حتى الآن، حيث يُصر المهاجم الدولي على الرحيل حتى الآن.

ويبذل مسؤولو باريس سان جيرمان جهودًا مكثفة لإقناع اللاعب بتجديد عقده بعد رفض عرض مالي ضخم من ريال مدريد لضمه هذا الصيف، ولكن تشير جميع المؤشرات إلى رحيله بالمجان بالميركاتو الصيفي المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @EURO2020