قبل مواجهة أبها

مفاجأتان لجمهور الاتحاد

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٠ مساءً
مفاجأتان لجمهور الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تلقى جمهور نادي الاتحاد مفاجأتين سارتين عن الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة نادي أبها بالجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الأسبوع المقبل.

ثنائي الاتحاد جاهز 

وكشف الإعلامي علاء سعيد المقرب من العميد أن تدريبات الغد الاثنين سوف تشهد مشاركة كل من الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي مما يعني جاهزية كل منهما لمواجهة نادي أبها.

وكان جروهي قد عانى من إصابة عضلية، وخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة الماضية، فيما خضع يوسف نياكاتي، الوافد الجديد للاتحاد، لبرنامج بدني مكثف، من أجل تجهيزه لبدء مشواره الاحترافي مع الاتحاد أمام أبها.

ويحتل الفريق الكروي الأول الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

يذكر أن مواجهة العميد لفريق أبها ستكون يوم السبت 11 سبتمبر.

وكان العميد فاز على فريق الفيصلي بثنائية لهدف في دوري المحترفين السعودي حيث سجل كل من أحمد حجازي والبرازيلي إيجور كورونادو هدفي العميد.

يوسف نياكاتي لاعب الاتحاد الجديد

الجماهير تترقب التجديد لـ سعود عبدالحميد

وفي سياق آخر، لا يزال جمهور نادي الاتحاد يترقب سماع خبر تجديد عقد اللاعب سعود عبدالحميد مع الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد مفاوضات مطولة بالفترة الأخيرة، ومن قبل انطلاق أولمبياد طوكيو في اليابان في يوليو الماضي.

وأبدى جمهور العميد تخوفه من احتمالية رحيل سعود عبدالحميد عن الفريق بعد دخوله الفترة الحرة في أغسطس الماضي لكن إدارة أنمار الحائلي تسعى لكسب الوقت والتجديد للاعب، بعد نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فترة التوقف الدولي الحالية.