بعد تعادله مع فريق قادش

Barcelona يحقق أسوأ انطلاقة له

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١١ مساءً
Barcelona يحقق أسوأ انطلاقة له
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي Barcelona الإسباني، أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني بموسم 2021/ 2022.

وبحسب نتائج الفريق الكتالوني خلال آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني، فإن نجوم برشلونة نجحوا في تسجيل 8 أهداف فقط منذ بداية الموسم، وهو ثاني أقل عدد أهداف حققه الفريق منذ 18 عامًا، حيث حقق بموسم 2003، 5 أهداف.

وكان برشلونة فاز في مباراتين ضد خيتافي وريال سوسيداد وتعادل مع قادش وغرناطة وأتليتك بلباو.

Barcelona يبتعد عن الريال المتصدر بفارق 7 نقاط:

يذكر أن برشلونة سيواجه فريق ليفانتي يوم الأحد بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، كما أن البارشا يحتل حاليًّا المركز الـسابع بترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط.

برشلونة وقادش
المصدر – @FCBarcelona

كومان يقترب من مغادرة Barcelona:

وفي سياق آخر، يبدو أن المدير الفني الهولندي رونالد كومان أصبح قريبًا من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بعد التعادل ضد قادش.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد قادش، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ما عرض كومان لانتقادات قوية.

وذكرت صحيفة “ماركا”: “مستقبل كومان مع برشلونة بات في الهواء، حيث يدرس خوان لابورتا رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، مستقبل المدرب في كامب نو، وقد لا يتولى مسؤولية أي مباراة أخرى”.

برشلونة وقادش
المصدر – @FCBarcelona

وأضافت: “الاجتماعات والمكالمات لم تتوقف في برشلونة، منذ صافرة النهاية أمام قادش.. كما أن علاقة كومان ولابورتا كانت معقدة بالفعل، وازدادت تعقيدًا عقب التصريح الغريب للمدرب في المؤتمر الصحفي، الأربعاء الماضي”.

وارتبط اسم برشلونة بالكثير من الأسماء لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدير الفني الهولندي، ومنهم؛ روبرتو مارتينيز، تشافي وأنطونيو كونتي، إلا أن الوضع المالي للبارشا، قد يؤدي إلى استبعاد بعض هؤلاء المدربين، وتسعى الإدارة لحسم ملف المدرب البديل سريعًا، أملًا في تحسين النتائج والعودة للمنافسة.