بعد التعادل ضد قادش

كومان يقترب من مغادرة برشلونة

2021-09-24 الساعة 2:23
كومان يقترب من مغادرة برشلونة
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن المدير الفني الهولندي رونالد كومان أصبح قريبًا من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بعد التعادل ضد قادش.

برشلونة ضد قادش

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد قادش، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ما عرض كومان لانتقادات قوية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما وصل رصيد قادش إلى 6 نقاط، ليتواجد في المركز الـ14.

 

برشلونة ضد قادش
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

كومان يقترب من الرحيل

وذكرت صحيفة “ماركا”: “مستقبل كومان مع برشلونة بات في الهواء، حيث يدرس خوان لابورتا رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، مستقبل المدرب في كامب نو، وقد لا يتولى مسؤولية أي مباراة أخرى”.

وأضافت: “الاجتماعات والمكالمات لم تتوقف في برشلونة، منذ صافرة النهاية أمام قادش.. كما أن علاقة كومان ولابورتا كانت معقدة بالفعل، وازدادت تعقيدًا عقب التصريح الغريب للمدرب في المؤتمر الصحفي، الأربعاء الماضي”.

وارتبط اسم برشلونة بالكثير من الأسماء لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدير الفني الهولندي، ومنهم؛ روبرتو مارتينيز، تشافي وأنطونيو كونتي، إلا أن الوضع المالي للبارشا، قد يؤدي إلى استبعاد بعض هؤلاء المدربين، وتسعى الإدارة لحسم ملف المدرب البديل سريعًا، أملًا في تحسين النتائج والعودة للمنافسة.

كومان
المدرب الهولندي