قبل مباراته ضد الباطن اليوم

رقم سلبي يُلاحق الطائي في دوري محمد بن سلمان

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٢ مساءً
رقم سلبي يُلاحق الطائي في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي لتحسين نتائجه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة الباطن اليوم.

إحصائية سلبية لنادي الطائي

ومن المقرر أن يلعب الطائي ضد الباطن عند الساعة 6:35 مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الباطن، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي أقل فريق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، لمسًا للكرة في منطقة جزاء المنافس بـ37 مرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، فيما يتذيل فارس الشمال الترتيب بدون رصيد من 3 لقاءات.

نادي الطائي
لاعبو الفريق – المصدر spl

فارس الشمال يُعاني

وجاءت انطلاقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مخيبة للآمال، بعدما تلقى 3 هزائم متتالية أمام الهلال وضمك بهدف دون رد، ثم بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد الفيحاء.

وأقالت إدارة النادي المدير الفني التونسي محمد الكوكي، وتم التعاقد مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، أملًا في تطوير وتحسين أداء الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وتحقيق نتائج إيجابية تساعده على البقاء في دوري المحترفين.

مدرب الطائي محمد الكوكي
الكوكي – المصدر @tai1381