بعد تعرضهم لإصابات

فحوصات طبية لثلاثي الهلال

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
فحوصات طبية لثلاثي الهلال
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الهلال عن خضوع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، ناصر الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو، لفحوصات طبية.

فحوصات للاعبي الهلال:

وأشار نادي الهلال إلى أن ثلاثي الفريق الأول أجروا، اليوم الأحد، أشعة على مواضع إصاباتهم، حيث يُعاني كاريلو من إصابة أسفل الظهر، وناصر الدوسري من إصابة عضلية، فيما تعرض سالم لإصابة في مفصل القدم.

وواصل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج لبرنامجه التأهيلي، حيث اشتمل على الجري حول الملعب، كما قام بأداء تدريبات لياقية متنوعة، وذلك بعد تعرضه لكدمة في أسفل القدم مؤخرًا.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يستعد لمواجهة الشباب:

وعلى الصعيد الميداني، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم اليوم، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية.

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بتدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الاتفاق، واشتملت التدريبات على تطبيقات تكتيكية وفنية لبقية اللاعبين، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على جزء من الملعب.

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة بنادي الشباب ضد الزعيم، يوم الخميس المقبل عند الساعة 8:25 مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.