فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
تركيا تنهي مشاركتها في كأس العالم بفوز معنوي على أمريكا بثلاثة أهداف لهدفين
المنتخب الأسترالي يتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم عقب تعادله مع الباراغواي
لاعبو الأخضر: التأهل لا يزال بأيدينا.. ووضعنا في أفضل سيناريو
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على عدة مناطق
الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
أسابيع من الصمت والقلق مرت على جمهور الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي مرت بأزمة صحية غادرت على إثرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج، بعدما تدهورت الحالة خلال تواجدها بمصر.
وبعد فترة طويلة من الانتظار والترقب، خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وقررت أن تطمئن محبيها في الوطن العربي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث وجهت رسالة إلى جمهورها في مصر والوطن العربي، قائلة في البداية: “وحشتوني جدًّا”، وبعدها طمأنت الجميع على كونها تجاوزت الأزمة الصحية لذلك ترغب في أن يطمئن الجمهور.
وأشارت إلى كونها في ظل ما كانت تمر به من متاعب صحية، كانت دائمًا دعوات الجمهور والمحبين هي ما يهون عليها كل ما يحدث، على الرغم من كونها رأت الموت وكان قريبًا منها للغاية.
إلا أنها بفضل الله ودعوات المحبين تجاوزت تلك الأزمة الصعبة، وأكدت لمحبيها أن كلمة شكرًا لا تكفي أبدًا للتعبير عما بداخلها تجاه محبيها وجمهورها، كما أنها عاجزة عن رد الدين الخاص بجمهورها ومحبيها بعد الحب، الذي رأته منهم في هذه المحنة.
ونشرت ياسمين عبدالعزيز مع رسالتها صورة من داخل المستشفى، لم تظهر فيها، وإنما ظهر فيها سرير المستشفى الذي تتلقى العلاج بداخله.