ضمن الجولتين الثالثة والرابعة

البريكان مرشح للأفضل بالتصفيات

الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
البريكان مرشح للأفضل بالتصفيات
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فراس البريكان على جائزة أفضل لاعب في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

الأفضل في الجولتين الثالثة والرابعة

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية، بعد ظهورهم المميز في تسجيل وصناعة الأهداف؛ والقيام بالواجبات الهجومية والدفاعية.

وتواجد مع البريكان في القائمة، كل من؛ الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، الإيراني سردار أزمون، العماني صلاح اليحيائي، الأسترالي إيدين هروستيتش، الياباني أو تاناكا، اللبناني محمد قدوح، السوري عمر خربين، الصيني وو لي، الفيتنامي نغوين تيان لينه.

التصفيات الآسيوية
المرشحين للأفضل

فراس البريكان يتألق مع الأخضر

وأشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تقرير عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بأداء نجم الأخضر في التصفيات المونديالية، وقال: “لعب مباراتين (61 دقيقة)، سجل هدفين، نسبة دقة التمرير 86%”.

وتابع الاتحاد الآسيوي في تقريره: “أكد فراس البريكان أنه يستحق لقب البديل المثالي في صفوف منتخب السعودية، حيث كان حضوره في الشوط الثاني مفتاح لحسم الفوز في المباراتين أمام اليابان والصين”.

وجاء في ختام تقرير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نجم الأخضر: “فقد سجل البريكان هدف الفوز الثمين في المباراة أمام اليابان يوم الخميس، ثم دخل في الشوط الثاني ليضيف الهدف الثالث في المباراة أمام الصين”.

فراس البريكان
نجم المنتخب السعودي – المصدر @SaudiNT