رحل بعد 3 سنوات في النادي

جماهير النصر: شكرًا بيتروس

السبت ٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٨ مساءً
جماهير النصر: شكرًا بيتروس
المواطن - محمد سمعه

حرصت جماهير النصر على توجيه الشكر إلى البرازيلي بيتروس لاعب النصر السابق، وذلك بعد أن رحل عن النادي بعد 3 مواسم قضاها في النادي.

وكانت إدارة النصر قررت الاستغناء عن اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا وذلك لقيد مواطنه أنسيلمو المعار من نادي الوحدة بدلًا منه.

جماهير العالمي تُشيد بروح اللاعب القتالية

ودشن جمهور النصر وسمًا بعنوان ” شكرًا بيتروس” تقديرًا للتضحيات الفنية والمستوى المميز الذي قدمه اللاعب البرازيلي مع النصر خلال آخر 3 سنوات حيث ساهم في تتويج العالمي بلقب وحيد في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/2019، ولقبين في بطولة السوبر المحلي عامي 2019 و 2020.

بيتروس أمام الهلال

يذكر أن لاعب النصر السابق، كان حريصًا قبل توديعه من قبل إدارة النادي على الحضور إلى مباريات العالمي لدعم الفريق حيث تواجد في مباراة الاتحاد في ملعب ” مرسول بارك” بالجولة الخامسة من الدوري في الموسم الحالي.

وكان اللاعب صاحب الـ32 عامًا انضم إلى النصر في عام 2018 قادمًا من نادي ساوباولو البرازيلي.

النصر يودع بيتروس

ونشر الحساب الرسمي لـ العالمي عبر “تويتر” أمس الجمعة مقطع فيديو بعنوان: “بالحب والوفاء والإخلاص سجل اسمه في قائمة نجوم النصر الذهبيين، نجم خلوق ومحارب عاشق، لن ننساك”.

يذكر أن نادي النصر كان فاز وديًا أمس الجمعة على نادي أبها، وذلك للاستعداد لخوض مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية فترة التوقف الدولي.