بعد تذبذب نتائج الفريق هذا الموسم

حسين عبدالغني من أسباب تدهور النصر!

2021-10-31 الساعة 10:34
حسين عبدالغني من أسباب تدهور النصر!
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي خالد أبو غانم، أن المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني، من أهم أسباب تدهور الفريق فنيًّا هذا الموسم، مطالبًا بضرورة إبعاده.

أسباب تراجع نتائج النصر:

وتحدث خالد أبو غانم لبرنامج المنصة مع الإعلامي محمد البكيري عبر إذاعة “ألف ألف”، عن أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وطالب الإدارة برئاسة مسلي آل معمر بحل هذه الأزمات بشكل سريع.

وقال: “هنالك شرخ كبير بين اللاعبين في نادي النصر.. ويجب على رئيس النادي والرئيس الفخري في الموضوع بشكل مباشر لحل الأمر قبل تفاقمه؛ كون الفريق لا زال قادرًا على العودة المنافسة في نزيف النقاط الذي يحدث للمنافسين”.

وتابع: “المشكلة في النصر فنية، والسبب عدم الاستقرار على جهاز تدريبي، وبيدرو بدأ بالتأليف من مباراة الهلال آسيويًّا وصولًا إلى مواجهة الفيحاء أمس وفرض ازدواجية الأدوار على بعض العناصر رغم وفرة اللاعبين في كل خانة”.

بيدرو إيمانويل
بيدرو – المصدر @AlNassrFC

حسين عبدالغني يتعرض لانتقادات:

وأضاف: “حسين عبدالغني له دور كبير في التدهور الفني الحاصل في النصر ويجب أن يتم إبعاده وجلب جهاز إداري يتواكب مع طموحات المرحلة، وفكر بيدرو يشبه فكر أندية الوسط، ولا يوجد بصمة فنية واضحة له رغم معرفته بعناصره”.

واختتم خالد أبو غانم تصريحاته الإذاعية قائلًا: “لو كنت مكان مسلي آل معمر لقبلت استقالة حسين عبدالغني وتعيين رجل خبير في هذا المنصب والاجتماع مع اللاعبين لتحديد مكامن الخلل ووضع حلول جذرية لها”.

حسين عبدالغني
حسين عبدالغني – المصدر @AlNassrFC