الجماهير عن حسين عبدالغني: أفضل ظهير أيسر آسيويًّا

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
الجماهير عن حسين عبدالغني: أفضل ظهير أيسر آسيويًّا
المواطن - مروة نبيل

تغنت الجماهير بإمكانيات نجم الكرة السعودية حسين عبدالغني، مؤكدة أنه يُعد أفضل ظهير أيسر في الملاعب الآسيوية عبر التاريخ.

الجماهير تدعم حسين عبدالغني:

وأصبح اسم حسين عبدالغني الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الأربعاء، بعد سؤال حول الظهير الأيسر الأفضل في السعودية، لتجمع الجماهير على اختيار المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حاليًّا.

وقال أحمد الحارثي: “أفضل ظهير أيسر في الدوري السعودي الفتى الذهبي حسين عبدالغني تتكلم عن حسين كأنك تتكلم عن روبرتو كارلوس”، وعلق عبادي قائلًا: “عبدالغني أسطورة لن تتكرر”.

نجم النصر السابق حسين عبدالغني
عبدالغني

وعلق فهد صبيا قائلًا: “لم ولن تنجب قارة آسيا ظهير مثلك يا حسين”، ونشر مناع العنزي مقطع فيديو للنجم النصراوي، وقال: “حسين لقطه بخبره السنين لين اليوم ما في ظهير أيسر بالسعودية.. حسين واحد ما يتكرر”.

وكتب سعيد باطوق: “يشاء من يشاء ويأبى من يأبى.. حسين عبدالغني أسطورة فوق كل الوصف لاعب خدم الكورة السعودية 24 سنة من عام 1996 وحتى 2020 هل يقارن بأي لاعب.. أين أهل العقول؟؟”.

وتابع سعيد بن حسين القرني: “أشهد أنه أسطورة.. الأفضل في الظهير الأيسر عبر التاريخ الأسطورة حسين عبدالغني.. أعظم من أنجبته كرة القدم الآسيوية في خانة الظهير الأيسر”.

حسين عبدالغني
عبدالغني مع النصر

مسيرة من التألق:

ولعب حسين عبدالغني في النصر من عام 2009 ولمدة 8 سنوات، حصد خلالهم العديد من البطولات، قبل أن يخوض تجربة احترافية جديدة في نادي فيريا البلغاري لمدة عام واحد، ثم انتقل إلى أُحد، وعاد بعد ذلك إلى الأهلي عام 2019 ليعتزل بين صفوفه.

ويملك عبدالغني مسيرة مرصعة بالذهب مع الأندية التي لعب في صفوفها، حيث توج بلقب كأس ولي العهد 4 مرات، الدوري السعودي مرتين، كأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات، كأس الخليج للأندية مرتين، وغيرها من البطولات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني
عبدالغني مع الأهلي