رغم عدم تسجيله لأهداف في الكلاسيكو

كريم بنزيما يحتفظ بصدارة الهدافين

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٥ مساءً
كريم بنزيما يحتفظ بصدارة الهدافين
المواطن - محمد سمعه

حافظ النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على صدارة هدافي الدوري الإسباني، رغم عدم تسجيله لأي أهداف في كلاسيكو الليجا أمس ضد فريق برشلونة.

كريم بنزيما محتفظ بصدارته 

ويتواجد المهاجم كريم بنزيما في الصدارة برصيد 9 أهداف، يليه لويس سواريز نجم فريق أتلتيكو مدريد برصيد 6 أهداف، ثم اللاعب ميكيل أويارزابال لاعب فريق ريال سوسيداد برصيد 6 أهداف وويليان خوسيه لاعب ريال بيتيس برصيد 5 أهداف، ثم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد برصيد 5 أهداف، حيث يفصله عن كريم بنزيما 4 أهداف لمنافسته على لقب هداف الدوري الإسباني.

وبعد فوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الكامب نو في برشلونة، رسخ الكلاسيكو عقدة برشلونة بفشله في تحقيق أي نتائج إيجابية في المواجهات الكبرى التي يخوضها تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان.

ريال مدريد
ريال مدريد

برشلونة يُعاني في 11 لقاء من المواجهات الكبرى

وخاض برشلونة في عهد كومان 11 مواجهة كبرى ما بين الموسم الماضي والحالي، في مختلف البطولات حيث فاز برشلونة في لقاء واحد وخسر 8 مواجهات وتعادل في مباراتين.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن كومان كان خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الموسم الماضي بثلاثية وحقق فوزًا واحدًا على يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال الموسم الماضي، ثم سقط أمام أتلتيكو مدريد بالليجا وأمام يوفنتوس بثلاثية دون رد في دوري الأبطال، وأمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال وجميع تلك المباريات بالموسم الماضي.

ريال مدريد

كما تعادل برشلونة مع البي إس جي في دوري الأبطال الموسم الماضي في إياب دور الـ16 وخسر من ريال مدريد في الدور الثاني من كلاسيكو الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وبعد ذلك سقط في فخ التعادل ضد نادي أتلتيكو مدريد.

وعانى برشلونة أيضًا من نكسات في الموسم الحالي مع كومان، حيث خسر أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد وسقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني، ثم خسر بالأمس من ريال مدريد في الكامب نو.