في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

السبت ٢٣ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٦ مساءً
موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية غدًا الأحد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول التي تُقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة غدًا في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت بريطانيا.

نتائج الفريقين قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول

وكان مانشستر يونايتد خسر من فريق ليستر سيتي في الجولة الثامنة برباعية مقابل هدفين، بينما فاز ليفربول على فريق واتفورد بخماسية دون مقابل.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ليفربول حاليًا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وواتفورد
صلاح – @LFC

ماذا قال رونالدو وصلاح قبل المباراة ؟

وقبل مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عن آخر استعداداته لمواجهة فريق ليفربول قائلًا: “ألقيت خطابًا تحفيزيًا للاعبي اليونايتد لأنني هنا مع الفريق من أجل الفوز بالبطولات، وأنا هنا لمساعدة الفريق”.

وأضاف رونالدو: “لقد كنت غاضبًا بعد التعادل على ملعبنا مع فريق إيفرتون، أنا أحب الفوز دائمًا، والتعادل بالنسبة لي على ملعبنا مع فريق إيفرتون هو بمثابة الخسارة، مع كامل الاحترام لفريق إيفرتون”.

وتابع رونالدو: ” لا أحاول الاهتمام كثيرًا بالانتقادات وأركز على تحقيق أهدافي لذلك أعلم أن الانتقادات جزءً مهم من لعبة كرة القدم، وسأظل دائمًا هكذا وسأقدم كل ما بوسعي من أجل الفريق”.

أما المصري محمد صلاح نجم ليفربول فقال: “سعيد بما وصلت له في مسيرتي، ولكن لا يزال هناك المزيد، وأرغب دائمًا في الأفضل، عندما كنت في مصر كنت أرغب في اللعب في أوروبا، وعندما وصلت إلى بازل السويسري قلت أنني سأحقق الأفضل”.

وأضاف صلاح: ” لا أرضى دائمًا عن نفسي لأنه بمجرد الرضا، ستتراجع وأخلق لنفسي دائمًا دوافع وأهداف”.

Cristiano ronaldo - كريستيانو رونالدو
رونالدو – @ManUtd