مؤكدًا أنه الأفضل هذا الموسم

أسطورة ليفربول: صلاح أناني

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١٥ مساءً
أسطورة ليفربول: صلاح أناني
المواطن - مروة نبيل

أشاد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، جرايم سونيس بإمكانيات وقدرات نجم الريدز، المصري الدولي محمد صلاح، إلا أنه وصفه بـ”الأناني”.

 سونيس يصف صلاح بـ”الأناني”

وكتب سونيس في عموده بصحيفة “صنداي تايمز” البريطانية: “أتفق مع يورجن كلوب في أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم هذا الموسم”.

وتابع أسطورة نادي ليفربول حديثه قائلًا: “ربما يكون لاعبًا جشعًا كما رأيت، لكن كل الأسماء البارزة تتصف بهذا الأمر، لكنه أناني للغاية”.

محمد صلاح
نجم نادي ليفربول – المصدر liverpoolfc

وواصل سونيس قائلًا: “الأهداف الشخصية مهمة بالنسبة له.. إنه يسدد من كل زاوية ممكنة، مما يحبط زملاءه بالفريق في بعض الأحيان، وخصوصًا ماني”.

وأضاف: “اللاعبون الآخرون يتقبلون الأمر لأن صلاح جيد جدًا، وعندما لا يمرر، فإنه إما يسجل أو يجعل حراس المرمى، يعملون بحيث تكون هناك فرصة للمتابعة على الكرة، مما يجعل من الصعب على أي شخص أن ينتقده”.

محمد صلاح
محمد مع ليفربول – المصدر @LFC

ماكينة أهداف

واستكمل أسطورة الريدز حديثه عن النجم المصري قائلًا: “قد يعتبر محمد ما سأقوله مجاملة، لأنني أعتقد أنه أكثر لاعب أناني رأيته، لكنه ماكينة أهداف”.

واختتم حديثه قائلًا: “لن أتكهن بما يطلبه صلاح من أجل التجديد، لكن ليفربول يجب أن يمنحه ما يريد. من مصلحة النادي أن يدفع له قدر ما يستطيع، وكذلك لمحمد الذي عليه البقاء في النادي الذي قضى معه أفضل فترة في مسيرته”.

محمد صلاح - ليفربول البريميرليج
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC