عند مواجهة فرنسا

إسبانيا تسعى للتعويض

الأحد ١٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٠ مساءً
إسبانيا تسعى للتعويض
المواطن - محمد سمعه

يسعى منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بقيادة المدرب لويس إنريكي للتعويض والفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، وذلك عند مواجهة منتخب فرنسا مساء اليوم في المباراة النهائية.

وسيواجه اللاروخا، المنتخب الفرنسي الليلة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية في مباراة تُقام على ملعب أليانز ستاديوم معقل نادي يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية.

دوري الأمم الأوروبية تُعوض إسبانيا

ويأمل إنريكي في قيادة منتخب اللاروخا الشاب للفوز بدوري الأمم الأوروبية بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا على يد المنتخب الإيطالي في دور نصف النهائي قبل أشهر قليلة.

وكان اللاروخا تأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب إيطاليا، بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب المنتخب البلجيكي.

منتخب إسبانيا
@SeFutbol

وسبق لـ منتخب إسبانيا التتويج بلقب كأس العالم في مناسبة واحدة وكانت في عام 2010 بجنوب إفريقيا، أما المنتخب الفرنسي فتوج بلقب كأس العالم مرتين عامي 1998 و 2018.

فرنسا ترغب في ثاني الألقاب مع ديشان

وكذلك يهدف منتخب فرنسا للتعويض بعد توديعه لبطولة يورو 2020 بالفوز بـ دوري الأمم الأوروبية.

وفي حال توجت فرنسا بـ دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم، فسيكون ثاني لقب يحققه المدرب الفرنسي ديديه ديشان مع الديوك بعد التتويج بمونديال 2018.

وكان منتخب البرتغال هو من تُوج بالنسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية في عام 2019 بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب المنتخب الهولندي.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا – @equipedefrance