في مباراة الفيصلي اليوم

التعاون يستهدف الفوز الأول

الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
التعاون يستهدف الفوز الأول
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون للظهور بشكل مميز ضد الفيصلي اليوم، لاستعادة توازنه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعاون يسعى لتحقيق فوزه الأول

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون هو الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ما يحفز لاعبيه لتجاوز عقبة الفيصلي اليوم.

ويعود آخر فوز حققه سكري القصيم إلى فوزه على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الرياضي بنتيجة 4/2، ولم يحقق أي انتصار بعد ذلك، ليسجل أسوأ سلسلة له في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون 11 مباراة بعد فوزه على الأهلي، خسر في 8 مواجهات وتعادل 3 مرات، ولم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، واستقبل 26 هدفًا.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl

سكري القصيم ضيفًا على الفيصلي اليوم

ويلعب الفيصلي ضد التعاون عند الساعة 6:05 مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل سكري القصيم الترتيب برصيد 3 نقاط.

الفيصلي
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي – المصدر spl