خلال مواجهة الفيصلي اليوم

التعاون يسعى لكسر رقم سلبي

الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٨ مساءً
التعاون يسعى لكسر رقم سلبي
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمصالحة جماهيره، وتجاوز عقبة الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سكري القصيم يواجه الفيصلي اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي ضد التعاون عند الساعة 6:05 مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل سكري القصيم الترتيب برصيد 3 نقاط.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر spl

التعاون يبحث عن فوز غائب

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لكسر رقم سلبي ضد الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه لم ينجح في تحقيق أي فوز عليه آخر عامين.

التعاون والفيصلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويعود آخر فوز حققه سكري القصيم على الفيصلي إلى الدور الأول لموسم 2018/ 2019، عندما فاز بهدفين مقابل هدف، وخسر مرتين وتعادل في مثلهما بعد ذلك، واهتزت شباكه 6 مرات، وأحرز 4 أهداف.

كما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مباراة الفيصلي اليوم بهدف تحقيق فوزه الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه الوحيد الذي لم يتمكن من الفوز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl