في دوري الأبطال الآسيوي

الصليهم : نتمنى مواجهة الهلال

السبت ١٦ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٩ مساءً
الصليهم : نتمنى مواجهة الهلال
المواطن - محمد سمعه

أعرب عبدالمجيد الصليهم، نجم وسط الفريق الكروي الأول في النصر، عن أمنيته بمواجهة نادي الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان النصر تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه العريض مساء اليوم السبت على نادي الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك.

نجم النصر يرغب في مواجهة الهلال:

وتحدث الصليهم بعد الفوز على الوحدة قائلًا: “نحمد الله على الفوز والتأهل، وبالطبع نتمنى مواجهة الهلال في نصف النهائي كونه فريق سعودي، والقادم أفضل بإذن الله”.

وواصل الصليهم قائلًا: “المدرب بيدرو إيمانويل لم يقصر معنا وعملنا معه بجهد كبير خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ونحمد الله أننا ضمنا الفوز والتأهل”.

عبدالمجيد الصليهم - النصر والوحدة

ملخص مباراة النصر والوحدة:

وسجل المغربي حمدالله أول أهداف العالمي في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم أصفر العاصمة بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، انفجر العالمي تهديفيًّا ليضيف 3 أهداف بواقع هدفين للأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الدقيقتين الـ52 والـ64، بينما سجل عبدالفتاح عسيري هدفًا في الدقيقة الـ56.

وسجل النجم سامي النجعي خامس أهداف العالمي في الدقيقة الـ75 بعد احتساب الهدف بتقنية الفيديو، ثم سجل إسماعيل مطر الهدف الوحيد للوحدة بالدقيقة الـ92.

ويواجه نادي الهلال، حاليًّا فريق بيرسبوليس الإيراني في دور ربع النهائي على ملعب “الملز” في الرياض.