في تاريخ دوري المحترفين

الهلال الأكثر حصولًا وإهدارًا لركلات الجزاء

الجمعة ١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٤ مساءً
الهلال الأكثر حصولًا وإهدارًا لركلات الجزاء
المواطن - مروة نبيل

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أكثر الفرق حصولًا على ركلات الجزاء ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009.

الهلال يحصل على 111 ركلة جزاء

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن الهلال بات أكثر فريق يحصل على ركلات جزاء في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 111 ركلة، كما أنه الأكثر إهدارًا بـ23 ركلة.

واُحتسب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ركلة جزاء ضد الحزم بالأمس ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأهدرها المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

 

غوميز
الفرنسي غوميز – المصدر spl

وأضافت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الزعيم يتفوق على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الذي اُحتسب له 110 ركلات جزاء في الدوري السعودي للمحترفين، وأهدر 22 ركلة.

عبدالرزاق حمدالله
مباراة النصر والاتحاد – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعد تعادله ضد الحزم، ولكنه يملك مباراة مؤجلة.

لوسيانو فييتو - الهلال والحزم
جانب من المباراة

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على مضيفه أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبها ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر spl