بعد تغلبها على أستراليا

اليابان تُقرب الأخضر من الصدارة

الثلاثاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٢ مساءً
اليابان تُقرب الأخضر من الصدارة
المواطن - مروة نبيل

نجح منتخب اليابان الأول لكرة القدم في تحقيق فوز هام على نظيره الأسترالي ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022، ليمهد طريق الأخضر نحو صدارة المجموعة.

منتخب اليابان يتجاوز أستراليا

ولعب منتخب اليابان ضد أستراليا اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وتمكن الساموراي من التقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعب الوسط، أوه تاناكا.

 

منتخب اليابان
لاعبو الساموراي – المصدر @jfa_samuraiblue

واستمرت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد، وسط تأمين دفاعي جيد، قبل أن ينجح أجدين هروستيك في إحراز التعادل عند الدقيقة 70، لتشتعل المباراة، قبل أن يسجل المدافع عزيز بيهيش هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 85، ليمنح منتخب اليابان الفوز.

ورفع منتخب اليابان الأول لكرة القدم رصيده إلى 6 نقاط، لينعش آماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، فيما تجمد رصيد أستراليا عند 9 نقاط في انتظار نتيجة مباراة الأخضر اليوم.

 

اليابان ضد أستراليا
نتيجة المباراة – المصدر @jfa_samuraiblue

السعودية تواجه الصين اليوم

وتلعب السعودية ضد الصين اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022.

وقبل مباراة اليوم، يملك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، إلا أنه فوزه أو تعادله مع الصين يمنحه الانفراد بالصدارة.

تصفيات كاس العالم 2022
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT