بعدما بدر منه تجاه السومة

انتقادات ضد سلمان الفرج

الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٨ مساءً
انتقادات ضد سلمان الفرج
المواطن - محمد سمعه

تعرض اللاعب سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول بـ الهلال لانتقادات شديدة، وذلك بعدما دهس يد السوري عمر السومة خلال مباراة الهلال والأهلي أول أمس الجمعة بالجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ماذا فعل سلمان الفرج ؟

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: ” كابتن سلمان الفرج تعلم جيدًا أنني من جمهورك، ولكن ساءني ما قمت به مع الكابتن عمر السومة، وأنت الذي ذقت آلام الإصابة وتوقفت مجبرًا بسببها، أنا حزين لقيامك بهذا الأمر، وأتمنى من لجنة الانضباط أن تقوم بدورها طالما الحكم لم يشاهد ما حدث”.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أُقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

سلمان الفرج وعمر السومة
المصدر – @wahbanKH

الهويش في مرمى الانتقادات 

وتعرض محمد الهويش حكم مباراة الهلال والأهلي لانتقادات من ماجد النفيعي رئيس الأهلي بسبب طريقة إدارته للمباراة.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت طالب فيه لجنة الحكام بعدم إسناد أي مباراة لـ الحكم الهويش بسبب أخطائه التحكيمية المتكررة في مباراة الهلال.

وأكدت إدارة النادي على أن مثل هذه الحالات والأخطاء تنعكس سلبًا على المنافسة مشيرة إلى أن سلبية المنافسة وعدم النجاح في التعامل المثالي مع تقنية الفيديو يؤدي لعدم وجود ضمان لـ سلامة القرارات التحكيمية ونزاهتها.

وقال ماجد النفيعي رئيس الأهلي عبر حسابه في “تويتر” : “بعيدًا عن التشكيك في النيات ومع كامل الاحترام للأشخاص، أخطاء الحكم محمد الهويش حرمتنا من الفوز، جددنا الثقة بالحكم المحلي ولا زلنا ندعم حكامنا، السعوديين، ولكن أن يُعاد تكليف نفس الحكم الذي تغاضينا عن أخطائه في مباراة الاتحاد، به الكثير من الاستفزاز المزعج، حسبنا الله”.