أملًا في مواصلة التألق

تحدٍ جديد لجماهير الأخضر

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٨ مساءً
تحدٍ جديد لجماهير الأخضر
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الصيني، وسط آمال باستمرار تألق الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد؛ وتحقيق الفوز.

السعودية ضد الصين

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الصيني، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقبل مباراة السعودية ضد الصين المقبلة، يملك الأخضر 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، فيما يقع منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

الأخضر - المنتخب السعودي ضد عمان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

جماهير الأخضر تحفز اللاعبين

ويحفز مجلس جمهور المنتخب السعودي الجماهير على حضور مباراة السعودية ضد الصين، حيث دشن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاق يحمل اسم “نبيها خضرا” لحث الجمهور على دعم اللاعبين من المدرجات.

وقال: “لون العلم أخضر.. لون الحياة والسعادة أخضر.. نبيها خضرا يا صقور.. لنجعل المنظر غدًا في الجوهرة تاريخيًا”، كما حفز الجمهور بهدايا، وقال: ” شارك في الهاشتاق وكن أحد الفائزين من السحب العشوائي على 20 تذكرة أفراد الساعة 11:00 مساءً”.

وتابع حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي في تغريدة أخرى: “جمهور الأخضر.. غدًا تحدٍ جديد لنا.. ادعموهم بحضوركم بارتداء اللون الأخضر.. ولنصنع أجواءً جميلة في ملعب الجوهرة”.

جماهير السعودية
جانب من الحضور الجماهيري – المصدر @SaudiNTFans