بعد نهاية الجولة الثامنة

ترتيب دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٤ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

اختُتمت منافسات الجولة الثامنة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الأحد، وشهدت استمرار فريق الاتحاد في الصدارة، فيما واصل التعاون نتائجه السلبية ليتذيل الترتيب.

نتائج مباريات اليوم:

وأُقيمت 3 مباريات اليوم في الجولة الثامنة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت خسارة التعاون ضد الفتح بثلاثية دون رد، وتعادل الحزم والفيصلي سلبيًّا، فيما خيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة ضمك ضد الاتحاد.

وتم تأجيل ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة، والذي كان من المقرر إقامته على إستاد الأمير فيصل بن فهد، نظرًا لمشاركتهما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين:

وجاء ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الثامنة، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، ثم الفيحاء بـ13 نقطة، ولديه لقاء مؤجل.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، بالتساوي مع الفتح والشباب، والهلال الذي يملك مواجهتين مؤجلتين أيضًا، ثم الرائد في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

ويحتل الفيصلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الحزم، وبفارق نقطتين عن الأهلي، يليه الطائي برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الباطن بـ6 نقاط، ويتذيل التعاون الترتيب برصيد 3 نقاط.